منتديـات فريق الوصل الرياضي
منتديات امبراطور الوادي ترحب بكم ..وتتمنى لكم الافادة والاستفادة

مع تحيات ادارة الفريق


//منتــديات امبـــراطــــور وادي يـشبــم//
 
الرئيسيةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حور مع (شافي هرنانديز الشيوحي‏)‏

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو سعيد
""المـدير العـام """



عدد المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 24/07/2010

مُساهمةموضوع: حور مع (شافي هرنانديز الشيوحي‏)‏   الخميس يوليو 29, 2010 3:19 pm

عندما فكرنافي افتتاح هذا المنتدى كان من اهم اهتمامتناان نعرف زوارهذا المنتدى على نجوم الوادي السابقين والحالين اماعن طريق سيرةذاتيةاوحوارآصحفي وبعدافتتاح المنتدى بحثناعن اي نجم في الوادي لكي نحاورةويكون ضيفنا الاول ع منتديات امبراطور الوادي وحطت اعيناعلى جوهرةثمينةنجمآلمع في السماء كرةالوادي وصار معروف ومحبوب لدى الكل ابدع فصارالابدع ملتصقن بةتشاهدةداخل الملعب كاالنحلةيسعى لكي يعطي العسل للاخرين عندماتشاهدة تتذكرالاعب الاسباني شافي هرنانديز انةنجم نجوم مريد واحد افضل لاعبي الوادي هل عرفتوة بالطبع الكل يعرفةانةالنجم الخلوق صبري سالم الشيوحي تحدثناطويلن عبرالايميل حتى الساعة٢ فجرآوخرجنابهذا الحوار‏ ‏ س١/بطاقتك الشخصية ‏؛
ج١ الاسم صبرسالم فرج الشيوحي؛
من مواليد ايدات شمس ١٩٩٠رقم الفانلة١٨ المركز وسط؛
س٢/كيف كانت بدايتك كالاعب‏؟؛
ج٢/بدايتي كبدايةاي لاعب يعشق كرةالقدم بدات من المدرسة والتحقت بالمنتخب المدرسي ثم لعب لبعض فرق القريةحتى التحقت بالشامخ مريد؛
س٣/يلاحظ عليك احيانآالعصبيةفي الملعب فماهوالسروراى ذلك‏؟؛
ج٣/انتةقلتها يلاحظ عليك احيانآالعصبية فااحيانآلا اقدم المستوى المطلوب مني وتظهر علي بعض العصبية؛
س٤/في دوري الوصل ٢٠٠٨ تمت اعاقتك من قبل لاعب الوصل نجيب الحسيني وارد ان يعتذر منك فارفضت ماهوسر رفضك ؟؛
ج٤/ماشاء اللةعليك اخي محمدماتنسى شي لاني احب ان يكون كل من راى تلك الحركةقدنسهالاكن هاانتةتذكرهم بهاواقول للجمهور ان ذالك الدوري هواول دوري لي مع مريدفاعتبروهانوعآمن الجهل فاعذروني واقول للكابتن نجيب اسف؛
س٥/كثيرمايتحدث الناس في الوادي عن خلاف الوصل ومريد حتى صار البعض يتحدث في هداالقضيةاكثرمن امورفريقةماذاتقول لهولا‏؟؛
ج٥/بكوني لاعب في احدهذاالفرق وهومريدفاني ادري با الاجابةمن غيري لا الي خارج هذةالفريقان لايعلم شي ويقول المثل (اهل مكةادرى بشعابها‏)فنحن كلاعبين وحتى مدربين وادرةهذة الفريقان تربطان علاقة وصداقةقويةوبينناتواصل نحن ولاعبي الوصل فكلآمنايحفز الاخر ع مواجهةالاخروهذادليل على انةلايوجد خلاف وعفا اللةعمى سلف؛
س٦/ماهي انجازتك مع مريدوواي كان لةطعم‏؟؛
ج٦/هناك انجازت عديده حقتها مع الشامخ ١‏'سباعيةمريد٢-دوري الجفري ٣؛دوري مربش المركزالثالث في دوري بانافع اما احلاهم هودوري الجفري ؛
س٧/على ذكردوري بانافع كان مقرر ان يلعب الوصل ومريدفي مباراةتحديد المركز الثالث واعلانت الادارةالوصلاوي عدم لعب المباراةنظرآ انذاك لاجوا المشحونة بين الفريقآفافسرالبعض خوف الوصل من مواجهةماريد فما رايك انتة؟؛
ج٧/في البدايةاشكرادارةالوصل فاعتقدفي تلك الفترةكانت الامورمتوترةعكس الحاظرفاادارةالوصل تجنبآللمشاكل اعتذرت ولم تكن خايفةان يهزم الوصل فالفريق مثل مايفوز يهزم حتى من الد اعداةفكان قرارادرةالوصل في محلةيشكرون علية؛
س٨/تم أختيارك من قبل نشرةالوصل كثاني افضل لاعب في الوادي بعد مجدي لبيض فامهوشعوروهل كان مجدي احق بالقب ٢٠٠٩وياسرالتوم ٢٠٠٨؟؛
ج٨/شعوري بثاني افضل لاعب في الوادي شعور جميل جدآواطمح لتحقيق الافضل امالنسبةلكباتنةمجدي وياسرفهم يستاهل كل ماحصلوعليةفهم لاعبين كبار بكل ماتحملة الكلمة-واشكرنشرةالوصل على هدا العمل الجبار؛
س٩/ماذا تقول لهولا؟؛
ج٩ /مريد/كم انتةكبير؛؛
اتحادجدة/انتةمن يطربني؛
الوصل/صيتك في العلالي مهمايصير؛
التحدي/واللةلك وحشة؛
رويس عبداللة/مريدمن دونك مريض؛
محمدالفار/تملك فريقآقوي فا اصلح الاخطا؛
مجدي لبيض/انتةالاخ الذي لم تلدةامي؛
علي الباني/يشبم ثقتهم بك كبيرةفاسيربهم؛
ياسرالتوم/انتةملك الاخلاق ؛
علي مركوز/مهماتخطاتضل كبيرآ؛
س10ماذاتعني لك هذةالكلمات؛
الصداقة‏/تعني لي الشي الكثير واجدحلاوة الحياةفيها؛
الحب/هو اعظم واغلاشي بالنسبةلي؛
الكذب/بمااني لا اعرفةلاستطيع التعبيرعنة؛
الخيانة/ابغضهاكثيرآواكرةصاحبها؛
س11/فريقك الثاني /اتفاق السفال لاعب تمنى يلعب لمريد مطيع سالم واتمنى لةالشفا العاجل ؛
افضل مباراةلك /امام التحدي في دوري الحراك؛
هدفك الاجمل/هدفي في نهائي الجفري امام الاشبال ؛
افضل فريق محلي التلال؛
افضل فريق عربي الاتحاد السعودي؛
افضل فريق عالمي ريال مدريدا
افضل لاعب محلي منصرباحاج؛
لاعبك العربي محمدنور ؛
لاعبك عالميآكرستيانو رونالدو؛
س١٣/خليفتك في الملاعب؟؛
ج13/اللةيسامحك يابوسعيدعادةبدري علينا؛
س14/ماهو السروراى ارتداك الفانلةرقم 18؟؛
ج14/السرحبي للاعب الكبيرقايد النمورالقوةالعاشرة محمدنور؛
س15/ماهوشعورك وانتةالضيف الاول في منتديات امبراطور الوادي؟؛
ج15/احس بشعورجميل جدآعندمااكون ضيف اي حوارفكيف واناضيف منتديات الامبراطور الوصلاوي وفوق هذا انا الضيف الاول في هدا المنتدى بصراحةشعور فخر لايوصف؛
كلمةاخيرةتود قولها ؛
؛
اشكرك اخي محمدعلى هدأ الحوار الرائع واشكر كل القايمين ع هدأ المنتدى واتمنى ان اكو ن خفيف دم عليكم؛
 ؛
ونحن بدورنا نشكرك على على سعةصدرك وعلى وقتك الي قضينةمعك ونشكرك مرةاخرى؛
 ٠؛
ونقول ان هناك لقات قادمةمع لاعبين اخرين ونتمنى انناكناعندحسن ظنكم باجرا هدأ الحوار ودمتم بعز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شامخ مريد
"لاعب جديد"


عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 27/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: حور مع (شافي هرنانديز الشيوحي‏)‏   السبت يوليو 31, 2010 1:02 am


نشكركم على هذا الحوار مع نجم مريد صبري سالم
ونحن في انتظار جديدكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خالد الفضلي
"لاعب جديد"


عدد المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 28/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: حور مع (شافي هرنانديز الشيوحي‏)‏   السبت يوليو 31, 2010 7:44 am

[b]مجدي لبيض/انتةالاخ الذي لم تلدةامي؛
ا
أشكر الاخ أبو سعيد على هذا القاء مع النجم الكبير صبري سالم واتمنا له التوفيق في كل مجالات الحياة واشكرة على عبارة ( مجدي لبيض ’’انته اخ الذي لم تلده امي)ولكم جزيل الشكر
[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روح الوصل
"لاعب جديد"


عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 27/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: حور مع (شافي هرنانديز الشيوحي‏)‏   الأحد أغسطس 08, 2010 11:49 am


نشكركم على هذا الحوار مع نجم مريد صبري سالم
ونح
ن في انتظار جديدكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الفتئ الذهبي11
"المراقب العام"



عدد المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 16/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: حور مع (شافي هرنانديز الشيوحي‏)‏   الجمعة أغسطس 20, 2010 4:07 pm

ابدعتو والله
ابو سعيد تشكر
صبري الشيوحي الاخ الغالي انت مبدع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كتلوني والاصفر لوني
"لاعب جديد"
avatar

عدد المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 02/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: حور مع (شافي هرنانديز الشيوحي‏)‏   الخميس سبتمبر 02, 2010 10:45 pm

هههههههه((شافي هرنانديز الشيوحي)) حلووه يابوسعيد ماشاء الله على الكابتن صبري مبدع داخل الملعب ومبدع برع الملعب عيني عليك بارده ياتشافي بالتوفيق للكابتن صبري تقبلو تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حور مع (شافي هرنانديز الشيوحي‏)‏
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـات فريق الوصل الرياضي :: ""الاقسام العامة""" :: ""نجــوم الودي تحت الاضواء""-
انتقل الى: